الخميس, يوليو 18, 2024
No menu items!
الرئيسيةغرائبمنظمة سرية غامضة أكثر شــرا من الماسونية

منظمة سرية غامضة أكثر شــرا من الماسونية

هل يمكن لحدود التصور في أذهاننا  أن تتجاوز إطارها المنطقي؟ هل سبق و أن توقفت طاقات الاستيعاب لديك عاجزة عن فك حلقات متشابكة من سلسلة الأسرار الكونية الغامضة؟ هل يمكن أن تخذلنا عقولنا وتخوننا بالعجز عن منحنا التفاسير؟ وهل يمكن أن تختل موازين الإدراك ليعبث بكفتيها منطق الخوارق؟ سلسلة تساؤلات محيرة و جديرة بالبحث عن أسرار أغرب منظمة سرية في العالم لاحتواء المخلوقات الغريبة. تعرف على خبايا أكثر القصص غموضا ورعبا في ثنايا هذا المقال.

لا شك أن في أرشيفك المعرفي الكثير من الأحاديث المتداولة حول الخوارق، كما أنك معتاد على أحاديث الجن والتلبس وتناسخ الأرواح الذي يثار حوله الكثير من اللغط والآراء المتضاربة…غير أن مالم تعتد على سماعه هو قصص منظمة SCP الحصرية ومخلوقاتها الغامضة. لقد وصل الجشع وهوس السطوة بالبشر إلى تجاوز النواميس والعبث بقوانين الكون.

فأمعنوا في تكريس مبدأ البقاء للأقوى، وظهرت الجرائم وصراع النفوذ. ولكن علينا أن نتوقف هنا لأن النفوذ فد تجاوز إطاراته المعقولة وانتقل من العوالم البشرية إلى عوالم خفية تنسج قصصها في الظلام. هل تؤمن بعالم المخلوقات الغريبة والتي تقاسمنا ذرات الكوكب وتزاحمنا على  حيز الهواء الذي نتنفسه؟ تدعي منظمة SCP   السرية أنها تحتجز آلاف المخلوقات من عوالم خفية، كائنات مرعبة غريبة المنشأ وتحتجزها خوفا من خطورتها على البشرية ليتم استغلالها بكل الطرق لخدمة غايات المنظمة وأهدافها الغريبة .

منظمة SCP السرية هي مصنع الرعب الذي ينشر الهواجس بين البشر فتتقاذفهم المخاوف و السيناريوهات المرعبة في دوامة الغموض والخفايا. لا تختلف كثيرا عن الماسونية أو منظمة الولاء للشيطان كما يصفها البعض، بل تفوقها سرية وغموضا، وايس لها مقر واضح ولا قادة معروفون… تقوم هذه المنظمة بجمع المخلوقات الغريبة ووضعها في تجمعات ضخمة وفق بروتوكولات خاصة حتى لا يتسرب ضررها خارج أماكن التجميع. كما تضع تصانيف معينة لهذه الكائنات حسب درجة الضرر التي تشكلها على الآدميين. ولكن ماهي هذه الكائنات وأين يتم احتجازها؟

تحت خنادق الأرض، بعيدا عن أعين البشر وخلف قضبان معدنية مظلمة وحصون تبعث الرهبة في النفس تقبع أشرس أنواع المخلوقات الغامضة التابعة لمنظمة  SCP   الغريبة والتي تعني:  secure, contain and protect  ” التي تبرمج هذه الكائنات وتروضها تبعا لأهدافها. أجسام بثلاثة عيون وأخرى مقطوعة الرؤوس، والبعض منها مزود بخوذات تتحكم في قراراتك أو تلتهمك بمجرد أن ترمش وأنت تحدق فيها! لاشك أنك الآن تشعر بقشعريرة تعم جسدك أو إحساس يتراوح بين الرعب الاشمئزاز. هذا إن كنت تميل إلى تصديق وجود هذه الكائنات من الأساس. تنفس بعمق قبل المواصلة، فقد تعجز بعدها عن التحكم في وتيرة النفس لديك للمحتوى الصادم.  ستصاب بالعجز عن إيجاد التفاسير أو  بالذهول والحيرة . وفي نهاية المطاف تبقى هذه الحلقات المتشابكة في انتظار من يفكها ويظهر صدقها من عدمه. في سنة 2007كان التسريب الأول لمعلومات غريبة عن منظمة SCB والتي تتميز بالسرية والعمل في الظلام. وكما تدعي هذه المنظمة العالمية فإنها تحتجز كل أنواع المخلوقات الغامضة والمرعبة التي تشكل خطورة عن الآدميين. تنشر المنظمة جديدها عبر موقع خاص وتتداول صور الكائنات الغريبة مع تصنيف لكل منها. ترى ما هي أبرز الكيانات التي سربت عن المنظمة؟

الكيان SCP-173) هو أول كيان غريب يربطه معظم الناس بموقع SCP على الويب  وهو أشهر الكائنات التي ظهرت في الموقع الرسمي للمنظمة . يبدو هذا الكائن  بمظهر مرعب على شكل مخلوق  طويل أبيض اللون له رأس كبير وعيون كبيرة و أسنان حادة تماما مثل ما نراه في الكوابيس وهو مشابه لملائكة البكاءة في سلسلة  دكتور هو ، SCP-173  أعنف مما تتخيل حينما يتعلق الأمر بالمواجهة المباشرة لأنك من الممكن أن تندم إذا واجهته   عليك أن تستمر في التحديق الى عينيه مباشرة بدون أن ترمش  الا ان تبعد بمسافة كافية لتستطيع الهرب اما اذا رمشت بعينيك من مسافة قصيرة او التفتت ، سينقض عليك ويقوم بكسر رقبتك ويقتلك في ثواني  انت وكل من معك. أما ثاني أكثر هذه الكائنات شهرة فهو كائن غريب يعرف بالرجل الخجول! SCP-096 

هذا الكائن المرعب وهو ايضا مصنف تحت خانة (Euclid) وهو مخلوق يشبه البشر يبلغ ارتفاعه حوالي 2.38 متر يسمونه بابن عم Slenderman المتخلف عقليًا  نضرا لبعض التشابه بينه وبين سلندرمان . SCP-096  هو مخلوق مخيف ومرعب له فم كبير مليئ باسنان كأنها أسنان الديناصورات في فيلم جوراسيك بارك ، وله مخالب حادة والشيء الاكثر غرابة أنه كائن عار بشكل تام  –  اضهرت اختبارات المنظمة وتحليلاتهم انه فاقد للكتلة العضلية الطبيعية لذلك فهو نحيف بشكل كبير . وحجم ذراعيه غير طبيعي وغير متناسبي مع الجسم ، حيث يبلغ طول يديه قرابه  1.5 متر لكل منهما .  جلده خالي تماما من اي لون أو شعر فهو اصلع تماما . وايضا اظهرت الاختبارات  ان جسم هذا الكائن يفتقر لكمية دماء كبيرة لهذا السبب لا يوجد لجلده اي لون  كما أن هيئته وكأنها مخلوق من المخلوقات التي تراودنا في الكوابيس . 

لا تقتصر كائنات المنظمة على هذين المخلوقين بل هناك لائحة مفتوحة يضاف إليها كل يوم اسم جديد تضيفه المنظمة وهو أغرب وأكثر ترهيبا وإثارة للرعب من سابقيه. لذا ينصح أصحاب القلوب الضعيفة بالابتعاد عن متابعة هذه الأخبار لأنهم لا يقوون على ماسيواجهونه

من رعب وإثارة. وفي الأخير بقي أن نطرح تساؤلا قد يتبادر إلى أذهان الجميع: هل يمكن أن تكون هذه المنظمة حقيقة أم أنها من نسج الوهم والخرافات الزائفة؟ يبقى السؤال في الانتظار ريثما تكشفه لنا الأيام عن هذه المنظمة ومخلوقاتها الغريبة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات